samedi 11 juin 2016

ابق على جديد كرة القدم بواسطة هذا التطبيق الرائع

                                                   ‪Live Football‬‏- صورة مصغَّرة للقطة شاشة
كرة القدم الحقيقية هي الأسرع والأكثر عملية تطبيق النتائج المباشرة لكرة القدم! التمتع بجميع الاثارة لكرة القدم، يورو 2016 وكأس أمريكا 2016 يعيشون على الروبوت الخاص بك ويغيب أبدا هدفا آخر! الآن، يمكنك الانضمام إلى الملايين من المستخدمين الذين وضعوا ثقتهم فينا! والآن، يعيش EURO 2016 بطولة في الوقت الحقيقي!
تلقي تنبيهات الهدف الحية، التشاور مع جميع التصنيف العالمي لكرة القدم، ونتائج وصول الفيديو الهدف من هاتفك! لا تفوت أي نتائج من المنتخب الإنجليزي وغيره من الفرق المفضلة لديك. اتبع يعيش يورو 2016 في فرنسا!
تطبيق "لايف لكرة القدم" هو خال تماما ويتضمن الميزات التالية:
- لايف والتنبيهات الهدف للتخصيص
- نتائج مباريات كرة القدم لايف - يورو 2016، بطولة كأس امريكا الجنوبية وبطولة أخرى ...
- الترتيب كاملة وجداول دوري لجميع البطولات
- القوائم FIXTURE
- إحصائيات ايف مباراة
- تعليقات لايف
- الفيديو هدف
تطبيق لكرة القدم لايف هو أيضا التطبيق الأكثر شمولا المتوفرة، التي تغطي أكثر من 1000 منافسات كرة القدم في جميع أنحاء العالم! يمكنك الآن العثور على النتائج والجداول الدوري وقوائم اعبا اساسيا لفرق المفضلة لديك ومسابقات في أي وقت!
يتميز التطبيق علامات التبويب التالية:
- النتائج كرة القدم: نتائج الحية من أكثر من 1000 بطولة في الوقت الحقيقي (هذا الصيف، الألعاب الأولمبية، كأس امريكا الجنوبية ويورو 2016 يعيش ...)!
- بث مباشر مباراة: وصول سريع للعيش عشرات مباراة
- كرة القدم الترتيب: قوائم اعبا اساسيا لجميع البطولات. يمكنك الوصول إلى تاريخ مباريات كرة القدم السابقة وبرنامج المباريات القادمة.
- المفضلة: الوصول السريع إلى فرق المفضلة لديك والمسابقات. بنقرة واحدة هي كل ما يلزم لمواكبة جميع نتائج فريقك المفضل أو المنافسة!
 - كرة القدم مباريات في التفاصيل: اكتشاف الحية إحصاءات مباراة وملخصات وأوراق الفريق، وأسماء الهدافين، المارة ومشط لاعبين (البطاقات الصفراء والحمراء، الخ)، بالإضافة إلى أشرطة الفيديو هدف!
"كرة القدم لايف" هو التطبيق المجاني. تحميل لدينا كرة القدم خدمة النتائج المباشرة في الوقت الراهن لتجربة كاملة لكرة القدم!

رابط التطبيق 

مواضيع ذات صلة

ابق على جديد كرة القدم بواسطة هذا التطبيق الرائع
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة

1 commentaires:

إلى commentaires
avatar
19 novembre 2020 à 22:03

I love your article. you can visit my website tinyCam Pro Apk Spyware Detector Apk

رد